Advertisement

طالبان باكستان : وفد من طالبان يزور باكستان ويناقش محادثات السلام الأفغانية ... : قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده.

طالبان باكستان : وفد من طالبان يزور باكستان ويناقش محادثات السلام الأفغانية ... : قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده.. نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن بلاده ستغلق حدودها مع الأراضي الأفغانية إذا سيطرت طالبان على أفغانستان. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. سنُغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان

سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده. نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان.

عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان
عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان from www.alaraby.co.uk
قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده. Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان: ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. Jun 28, 2021 · باكستان تراقب. في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن بلاده ستغلق حدودها مع الأراضي الأفغانية إذا سيطرت طالبان على أفغانستان. Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا.

سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني.

قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده. سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان: وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا. Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. Jun 22, 2021 · ولطالما اتهم القادة الأفغان باكستان بدعم طالبان. سنُغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان: سنغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان إخترنا لك تغيُّب نواب عن الاستشارات تقصير دستوري. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان.

Jun 22, 2021 · ولطالما اتهم القادة الأفغان باكستان بدعم طالبان. سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن بلاده ستغلق حدودها مع الأراضي الأفغانية إذا سيطرت طالبان على أفغانستان. لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا. وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف.

طالبان باكستان تخطط لهجمات انتقامية
طالبان باكستان تخطط لهجمات انتقامية from www.aljazeera.net
لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا. Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. Jun 28, 2021 · باكستان تراقب.

نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي.

قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده. وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. سنغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان إخترنا لك تغيُّب نواب عن الاستشارات تقصير دستوري. سنُغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان Jun 28, 2021 · باكستان تراقب. سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان: نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن بلاده ستغلق حدودها مع الأراضي الأفغانية إذا سيطرت طالبان على أفغانستان. Jun 22, 2021 · ولطالما اتهم القادة الأفغان باكستان بدعم طالبان. Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان:

، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. سنغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان إخترنا لك تغيُّب نواب عن الاستشارات تقصير دستوري. وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. Jun 22, 2021 · ولطالما اتهم القادة الأفغان باكستان بدعم طالبان.

عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان
عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان from www.alaraby.co.uk
وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا. سنُغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. Jun 28, 2021 · باكستان تراقب. Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. Jun 22, 2021 · ولطالما اتهم القادة الأفغان باكستان بدعم طالبان.

سنغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان إخترنا لك تغيُّب نواب عن الاستشارات تقصير دستوري.

Jun 27, 2021 · وزير خارجية باكستان: سنغلق حدودنا مع أفغانستان حال سيطرت طالبان على البلاد حسب ما صرّح به وزير الخارجية الباكستاني. وينظر إلى تعاون البلاد على أنه حاسم بالنسبة لأهداف. ، فتعرضنا إلى الإرهاب من قبل حركة طالبان. سنغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان إخترنا لك تغيُّب نواب عن الاستشارات تقصير دستوري. لا يمكن لواشنطن تحقيق النصر بأفغانستان حتى من أراضينا. نشأت الحركة الإسلامية الدينية المعروفة باسم طالبان في ولاية قندهار الواقعة جنوب شرق أفغانستان على الحدود مع باكستان عام 1994م، على يد الملا محمد عمر، وهو أبو طالبان حيث رغب في القضاء على مظاهر الفساد الأخلاقي. سنُغلق الحدود إذا سيطرت طالبان على أفغانستان Jun 20, 2021 · قال الجيش الباكستاني اليوم الأحد، إن تبادلا لإطلاق النار بين قوات حكومية ومقاتلي طالبان الباكستانية خلال الليل في منطقة شمال غرب البلاد أسفر عن مقتل اثنين من المسلحين وجندي. قالت مصادر صحفية إن الجيش الأميركي يدرس إمكانية شن ضربات جوية على الأراضي الأفغانية في حال تقدم طالبان نحو العاصمة كابول، مشيرة إلى أن البنتاغون يقر بإمكانية سيطرة طالبان على كابول ويضع خططا لمنع ذلك. Jun 28, 2021 · باكستان تراقب. في غضون ذلك، قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن بلاده ستغلق حدودها مع الأراضي الأفغانية إذا سيطرت طالبان على أفغانستان. قال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمد قريشي، إن إحلال السلام في أفغانستان يصب في مصلحة بلاده.

Posting Komentar

0 Komentar